.:: منتدى صالات كاراتيه العرب لفنون القتال والدفاع عن النفس ::.
العودة   صالات كاراتيه العرب > البحث في المنتدى
النتائج 1 إلى 25 من 500 استغرق البحث 0.04 ثواني. البحث: المشاركات بواسطة: مفتي التايكواندو
المنتدى: مجلس التعارف والترحيب 28th March 2010, 01:18 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 445
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
الحمد لله ان بلدنا فيها من امثالكم ... ...

الحمد لله ان بلدنا فيها من امثالكم ...

ادعوا لنا بالشفاء ...
المنتدى: صالة التايكواندو 28th March 2010, 01:14 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,432
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
شغل متعووب عليه الله يعطيك العافية يا كابتن زياد...

شغل متعووب عليه الله يعطيك العافية يا كابتن زياد ..
المنتدى: صالة التايكواندو 28th March 2010, 01:13 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,525
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
ماهذا الواقي الغريب على الوجه ؟؟ كيف سيرى...

ماهذا الواقي الغريب على الوجه ؟؟

كيف سيرى اللاعب خصمه ؟
المنتدى: صالة التايكواندو 21st November 2007, 02:51 PM
مشاركات: 68
المشاهدات: 7,345
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
جزاك الله خيرا يا كابتن وبارك فيك . صندوق...

جزاك الله خيرا يا كابتن وبارك فيك .

صندوق بريدي هو :

10216 دمشق
مركز بريد الحلبوني - ازل الى القبو

آخر خزانة على اليمين ، ثالث صندوق من فوق :d:d:d

حل أسهل :
المنتدى: صالة التايكواندو 15th November 2007, 06:24 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 652
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
برنامج منافسات التايكواندو في دورة الألعاب العربية

السلام عليكم جميعاً ..
تعلمون أنه غداً الجمعة سوف تنطلق منافسات التايكواندو في دورة الألعاب العربية في مصر .
اللعب سيكون على مرحلتين :
الاولى في الساعة التاسعة صباحا ، والثانية في الثالثة ظهراً.....
المنتدى: صالة التايكواندو 13th November 2007, 10:33 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,400
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
سلام عليكم .. مسألتك أخي الكريم لا تتعدى شهرين...

سلام عليكم ..
مسألتك أخي الكريم لا تتعدى شهرين أو ثلاثة ، وان شاء الله ستتعود على التايكواندو ، ولا مشكلة في ذلك ان شاء الله .
أهم شيئ وجود الإرادة عندك ..
تقبل تحياتي ..
المنتدى: صالة التايكواندو 11th June 2007, 01:41 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,514
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
لا تلقا باللائمة على المدعو جون وعصابته فقط... ...

لا تلقا باللائمة على المدعو جون وعصابته فقط...

هناك الكثير من المعوقات الاخرى ...

نسال الله الفرج
المنتدى: صالة التايكواندو 1st June 2007, 02:27 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,240
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
رح تشوفها ان شاء الله تعالى اشتريت كاميرا...

رح تشوفها ان شاء الله تعالى

اشتريت كاميرا ديجيتال منذ فترة

سأتصور بها واضع الصورة ان شاء الله
المنتدى: صالة التايكواندو 1st June 2007, 02:22 AM
مشاركات: 51
المشاهدات: 2,699
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
النتيجة واضحة مثل عين الشمس -Jok- -Jok- ...

النتيجة واضحة مثل عين الشمس -Jok- -Jok-

أكيد أنا اللي فزت :D :D :D :D :D :D
المنتدى: صالة التايكواندو 1st June 2007, 02:18 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,514
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
جزاك الله خير يا أخ امجد ولكن اين دور باقي...

جزاك الله خير يا أخ امجد

ولكن اين دور باقي المدربين السوريين

غياث الترزي / عقبة جرعتلي وغيرهم ؟

وأين دور التخريبيين ( مستر جون والأربعين حرامي ) ؟؟
المنتدى: صالة التايكواندو 23rd May 2007, 03:53 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,240
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
والله يا صاحبي أنا شايف أفضل حل هو ان أحضر الى...

والله يا صاحبي أنا شايف أفضل حل هو ان أحضر الى النادي وهناك ستراني شخصيا !!!!
تحياتي لأخي سعد الحبيب وشكرا على الصورة الجميلة ...
المنتدى: صالة التايكواندو 20th May 2007, 01:46 AM
مشاركات: 51
المشاهدات: 2,699
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
أختنا في الله : شكرا لك على ادراجي في هذه...

أختنا في الله :
شكرا لك على ادراجي في هذه القائمة والتي اتشرف بها والتي ترفع كثيرا من معنوياتي ...
بالنسبة لي لن ارشح نفسي طبعا ...... وانما ارشح مدربي العزيز زياد حمشو حفظه الله ...
ولا أنسى ههنا...
المنتدى: صالة التايكواندو 19th May 2007, 03:24 AM
مشاركات: 68
المشاهدات: 7,345
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
الله يكرمك يا كابتن والله ما بتقصر ان شاء الله...

الله يكرمك يا كابتن والله ما بتقصر ان شاء الله بجي قريبا بس ان شاء الله تكون الهدية محرزة
المنتدى: مجلس الملتقى العام 18th May 2007, 01:21 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 983
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
اذن خلص اجازتك بسرعة وتعال حاكيني لأنني بحاجة...

اذن خلص اجازتك بسرعة وتعال حاكيني لأنني بحاجة للتكلم معك بكلام خاص ومهم
وألف مبروك
المنتدى: مجلس الملتقى العام 18th May 2007, 01:18 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 784
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
موفقان شاء الله والله اشتقنالك يا أخي بارك...

موفقان شاء الله
والله اشتقنالك يا أخي
بارك الله بك وألف مبروك
المنتدى: مجلس التعارف والترحيب 18th May 2007, 01:14 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 675
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
أهلا وسهلا بك في منتدى العرب أقوى منتدى حصل في...

أهلا وسهلا بك في منتدى العرب أقوى منتدى حصل في التاريخ كله
ان شاء الله تفيدين وتستفيدين
أخوك / مفتي التايكواندو العالمي
http://www.almosaferon.com/vb/images/smilies/wardaa.gif
...
المنتدى: صالة التايكواندو 18th May 2007, 12:27 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,240
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
يا سيدي انته شخصية بالفعل ماشاء الله عليك ...

يا سيدي انته شخصية بالفعل ماشاء الله عليك
صدقني ما عرفتك لأنو الصورة غريبة عليي شوي
وأنا بعرفك اصغر من هيك !!!!!!
حاليا يجري البحث عن صورة الي وان شاء الله بحطها بالمنتدى قريبا .......
وقبل...
المنتدى: صالة التايكواندو 18th May 2007, 12:11 AM
مشاركات: 68
المشاهدات: 7,345
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
أنا عندي صندوق بريد دمشق سوريا 10216 ...

أنا عندي صندوق بريد
دمشق سوريا
10216
ويوجد طريقة أسهل :
آتي إلى النادي واستلم الهدية وبلا وجع راس !!!!!!!
جزاك الله خير يا كابتن والله ما بتقصر لا مع لعيبتك ولا مع غيرهم
المنتدى: صالة التايكواندو 17th May 2007, 11:59 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 10,389
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
ماشاء الله عليهم أبطال دمشق الفيحاء سلامي...

ماشاء الله عليهم أبطال دمشق الفيحاء
سلامي الخاص والحاااار جدا لأخي الحبيب عامر طبيخ
والله هاللاعب فظيييييع ماشاء الله عليه
المنتدى: صالة التايكواندو 14th April 2007, 02:27 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,415
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
مظبوط كلامك يا اخ عادل ..المستر جون ( الله يخليه...

مظبوط كلامك يا اخ عادل ..المستر جون ( الله يخليه ) حبيب القلب والفؤاد هوة السبب في تدهور التايكواندو السوري ...
لكن صاحبي وصديقي الحبيب شيفان خابوري ليس لاعبا في المنتخب السوري ، شيفان لاعب متفوق...
المنتدى: صالة التايكواندو 12th April 2007, 02:09 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,482
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
اخي ربيع لا داعي لترك المنتدى فنحن نرحب بالجميع...

اخي ربيع لا داعي لترك المنتدى فنحن نرحب بالجميع واهلا بك...
بالنسبة للتحدي انا العب في وزن -72 بس بصراحة ما عندي ثمن تذكرة طيارة اجي العب معك...
ياريت تتكرم انته وتجي على سوريا ..
ممكن ؟ -c- -c-
المنتدى: صالة التايكواندو 10th April 2007, 09:42 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,482
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
ولايهمك عمي أمجد ... هانت ان شاء الله ... ...

ولايهمك عمي أمجد ...
هانت ان شاء الله ...
اصبر علي كم يوم بس .. رح نخلص ان شاء الله ...
مثل ما يقول المثل :
جوع أكثر تاكل أطيب ;) ;) ;) ;) ;)
المنتدى: صالة التايكواندو 8th April 2007, 09:28 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,482
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
طول بالك اخي امجد... اللي بدك ياه بيصير ان شاء...

طول بالك اخي امجد...
اللي بدك ياه بيصير ان شاء الله ...
المنتدى: صالة التايكواندو 30th March 2007, 09:14 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,250
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الحبيب الحزام ولونه ليسا مهمان الى هذه الدرجة
ما يهم هو مهاراتك وقدراتك القتالية ومدى تطورها وتقدمها
حتى تصل الى الحزام الأسود تحتاج الى اجتياز عدة اختبارات...
المنتدى: صالة التايكواندو 30th March 2007, 06:09 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,250
كتب بواسطة: مفتي التايكواندو
السلام عليكم ورحمة الله اخي اذا اردت الحصول...

السلام عليكم ورحمة الله
اخي اذا اردت الحصول على الحزام الاسود يحتاج هذا الامر الى 3 سنوات متتالية دون ان ترسب بأي اختبار حزام
اتقان اللعبة طبعا يحتاج الى وقت اقصر من ذلك ولكن هذا يعتمد على جهدك...
النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الإنتقال السريع
الساعة الآن 01:32 AM
| إبعث لنا برسالة | أخبر صديقك عنا  | الصفحة الرئيسية |
.:: جميع الحقوق محفوظة 1435هـ 2014 م - كاراتيه العرب ::.

.:: Developed & Maintained by : digital Film ::.
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Translate By Almuhajir