.:: منتدى صالات كاراتيه العرب لفنون القتال والدفاع عن النفس ::.
العودة   صالات كاراتيه العرب > فنون القتال والدفاع عن النفس > صالة الاخبار والاعلانات
صالة الاخبار والاعلانات صالة تختص بأخبار البطولات العربية والعالمية والمناقشات المختصة بها. وكل الاخبار المتعلقة بالاندية والصالات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22nd March 2011, 12:08 PM
علي لؤي العاني علي لؤي العاني غير متواجد حالياً
نائب رئيس اللجنة الإعلامية في
الاتحاد العراقي المركزي للكيوكوشن كاي
مشرف أخبار الكيوكوشن
 
تاريخ التسجيل: January Jan 2005
الدولة: العراق
المشاركات: 6,813
إطلاق صفحة «الجودو» على «الفيس بوك»

[CENTER]

إطلاق صفحة «الجودو» على «الفيس بوك»


أطلق محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والجوجيتسو صفحتين جديدتين للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، إحداهما باللغة الإنجليزية وموجهة لجميع متابعي رياضات الفنون القتالية في العالم والأخرى باللغة العربية.

جاء ذلك خلال حفل أقامه المكتب التنفيذي للاتحاد في مقره الرئيس بأبوظبي بحضور أحمد جمعة الحوسني رئيس المكتب التنفيذي بالاتحاد ومسؤولي الأمانة العامة بالمكتب التنفيذي.

ودعا محمد بن ثعلوب الدرعي جميع متابعي رياضات الفنون القتالية في العالم للتسجيل في الصفحات لمتابعة آخر الأخبار والاطلاع على أحدث الصور والأحداث.


وتم إطلاق الصفحات في مرحلة تجريبية منذ يناير الماضي، حيث استقطبت الصفحة الإنجليزية 69 ألف مشترك، فيما تجاوزت الصفحة العربية خمسة آلاف متابع مما يجعل صفحة الاتحاد على رأس قائمة الصفحات الرياضية الإماراتية، وتجاوزت الصفحة الإنجليزية للاتحاد غالبية صفحات اتحادات الجودو في العالم، لتأتي ثانياً في الترتيب العام بعد صفحة الاتحاد الدولي للجودو التي وصل عدد مشتركيها إلى 110 آلاف شخص، في حين لم تتجاوز صفحة الاتحاد الأوروبي للجودو 8100 مشترك وصفحة الاتحاد الإنجليزي للجودو 4500 مشترك وصفحة الكودوكان الياباني 3600 مشترك وصفحة الاتحاد الفرنسي للجودو 3500 مشترك والاتحاد البرازيلي 2000 مشترك مما يدل على نجاح الاستراتيجية التسويقية التي يتبعها المكتب التنفيذي بالاتحاد لتسويق نشاطه ومبادراته.
وخصصت الصفحة الإنجليزية في المرحلة الأولى لتغطية بطولة كبار آسيا للجودو التي تستضيفها أبوظبي في أبريل المقبل، حيث تم نشر جميع التعميمات والقرارات الخاصة بالبطولة، إضافة إلى معلومات مفيدة للوفود المشاركة سواء عن الاستقبال في مطار أبوظبي ومواصلات البطولة والفنادق الرسمية وقاعات اجتماعات لجان الاتحاد الآسيوي وغيره من المعلومات الخاصة بزيارة أبوظبي كحالة الطقس وأهم الأماكن السياحية وأهم أرقام الهواتف والعديد من المعلومات القيمة.

وذكر محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد أن الصفحة الإنجليزية سيتم تخصيصها للفعاليات والبطولات القارية والدولية التي يستضيفها الاتحاد فهي الآن مخصصة لبطولة آسيا وستتحول بعد أبريل المقبل إلى صفحة خاصة لبطولة الجائزة الكبرى للجودو التي ستستضيفها أبوظبي في أكتوبر المقبل، ولذلك فنجاح تجربة تخصيص الصفحة الإنجليزية لبطولة آسيا يجعلنا نتخذ قرار واثق بتحويلها إلى بطولة الجائزة الكبرى التي نستضيفها بالتعاون مع الاتحاد الدولي للجودو، وهي بطولة نتوقع أن تدفع آلاف المشتركين للانضمام إلى صفحة الاتحاد ونأمل أن تصبح صفحتنا في المرتبة الأولى لصفحات الجودو على "الفيس بوك" قبل نهاية هذا العام.

وأكد الدرعي أن مبادرة إطلاق صفحات "الفيس بوك" لها أهداف تسويقية وترويجية لنشاط الاتحاد بشكل عام، إضافة إلى الاستفادة منها في تثقيف مجتمع الإمارات بقوانين وتقنيات الرياضات التي يشرف عليها الاتحاد.

وقال: إننا في الاتحاد نعمل لتطوير أنفسنا بشكل مستمر، ونعي جيداً التحديات التي نواجهها، ولكن لدينا إصرار كبير على المضي في طريق التطوير؛ لأننا نسعى لأن تصبح هذه الرياضات جزءاً من الحياة اليومية والمتابعة الدائمة لمختلف فئات مجتمع الإمارات وللوصول إلى هذه الغاية يستوجب علينا الاستفادة من مختلف آليات وأساليب التسويق والترويج، ولن تقف مبادراتنا عند هذا الحد، حيث إننا نعمل على إطلاق مبادرة جديدة قد لا تكون مبتكرة، ولكننا نسعى لتكون مؤثرة.

وأضاف: تفاعلات الجمهور الكريم مع صفحة الاتحاد الجديدة يجعلنا نعطيها أهمية استثنائية وتخصيص فريق عمل متفرغ لتحديث الصفحة بشكل مستمر لضمان وصول المعلومات إلى الجمهور بسلاسة وبشكل مستمر.

وأعلن الدرعي عن صفحة الاتحاد بـ"الفيس بوك" على العنوان


http://www.facebook.com/UAEwjjf
__________________
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الإنتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفحة كاراتيه العرب على الفيس بوك ومجموعته عبدالله الحربي مجلس الملتقى العام 10 17th November 2017 03:38 AM
صفحة كاراتيه العرب على الفيس بوك ومجموعته عبدالله الحربي مجلس التعارف والترحيب 14 1st November 2017 05:41 AM
صفحة كاراتيه العرب على الفيس بوك ومجموعته عبدالله الحربي صالة الاخبار والاعلانات 2 3rd December 2013 09:42 PM
در وس على صفحة الفيس بوك واجابة عن الاسئلة للكابتن نبيل العوذلي ابو محمد العوذلي صالات الكونغ فو 3 8th May 2011 11:57 AM

الساعة الآن 12:16 AM
| إبعث لنا برسالة | أخبر صديقك عنا  | الصفحة الرئيسية |
.:: جميع الحقوق محفوظة 1435هـ 2014 م - كاراتيه العرب ::.

.:: Developed & Maintained by : digital Film ::.
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Translate By Almuhajir