.:: منتدى صالات كاراتيه العرب لفنون القتال والدفاع عن النفس ::.
العودة   صالات كاراتيه العرب > فنون القتال والدفاع عن النفس > صالة كاراتيه - دو شورين ريو سيبوكان والإساليب الاوكيناويه الاخرى
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20th March 2013, 12:08 AM
الصورة الرمزية المدرب سعيد الحبسي
المدرب سعيد الحبسي المدرب سعيد الحبسي غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
مشرف صالة فنيات الفنون القتالية الأخرى
مشرف الواحة الصحيّة
 
تاريخ التسجيل: July Jul 2007
الدولة: الإمارات - رأس الخيمة
المشاركات: 5,387
مفاجأة: اللقاء الشهري مع السنسي جمال مسيارا،خمس اسئلة وإجاباتها مخصصة لكاراتيه العرب!

مفاجأة: اللقاء الشهري مع السنسي جمال مسيارا،خمس اسئلة وإجاباتها مخصصة لكاراتيه العرب!

[frame="7 70"]
نعم لقد وعدنا جمهور كاراتيه العرب بمفاجأة مميزة جداً من العيار الثقيل وكان بالفعل بمثابة فخر لموقعنا ومنتدانا كاراتيه العرب

هو التزام و استعداد شخصي من السنسي الكبير جمال مسيارا بالإجابة الشهرية على خمسة أسئلة لمنتدانا منتدى كاراتيه العرب ،، ويعد هذا الأمر بمثابة توفير مرجعية علمية مميزة وخبرة غير مسبوقة في عالم فنون القتال

طبعاً ننتظر أسئلتكم على هذا الموضوع و سيتم إضافتها بشكل دوري إلى الموقع من خلال صالة الشورين ريو سيبوكان والتي يشرف عليها السنسي سعيد الشامسي

نبذل جهدنا بقدر المستطاع لنوفر لكم مادة مميزة دوماً

[/frame]



للدخول إلى إجابات السنسي جمال في موضوعنا "انت تسأل والسنسي جمال يجيب من هنا"
ملاحظة: الفيديو يحوي مقطع موسيقي

أخوكم سعيد الحبسي
__________________

"لاعب باندو" سابقاً

مدرب في تطوير الذات
كوتش في إدارة الحياةو إدارة الأعمال و الرياضة والأسرة

صفحتي الشخصية على الفيس بوك من هنا
صفحتي على انستجرام من هنا

  #2  
قديم 20th March 2013, 05:59 AM
ابو عبد الرحمن ابو عبد الرحمن غير متواجد حالياً
لاعب مميز
 
تاريخ التسجيل: May May 2011
الدولة: السعودية.القصيم.
المشاركات: 197
ماشاء الله تبارك الله
اساتذتنا الكرام المشرفين على الموقع...

مهما قلت فلن اوفيكم حقكم ولكن لاأملك الا الدعاء لكم...

اسأل الله ان يبارك في جهودكم ويجزيكم خير الجزاء وان لايحرمكم الاجر والثواب وان يقضي حوائجكم وييسر اموركم.

اما بخصوص السؤال:

س1/هانشي جمال من خبرتك لو اتاك اكثر من ممارس لفنون مختلفه كاراتيه و ايكيدو وجودو وجيوجتسو وكونغ فو..الخ وسألوك وصية واحدة يركزون عليها اثناء سيرهم في سبيل الوصول للمقاتل الحقيقي في غير الجانب الروحي بماذا كنت ستوصيهم؟

س2/احسن طريقة جربتها في التدرب على البونكاي لتطبيقه في القتال الواقعي؟

اوس.


جزاك الله خيرا كابتن سعيد ياأبا المفاجئآت فهي خير ماقيل في الشكر من العبارات
اسعدك الله في الدارين وفزت برضوان رب السماوات.

__________________
[justify] [/justify]
[justify][/justify][justify][/justify][justify]

(واتقوا الله ويعلمكم الله)
اللهم زدني بسطة في العلم والجسم
[/justify]
  #3  
قديم 23rd March 2013, 11:51 AM
الصورة الرمزية المدرب سعيد الحبسي
المدرب سعيد الحبسي المدرب سعيد الحبسي غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
مشرف صالة فنيات الفنون القتالية الأخرى
مشرف الواحة الصحيّة
 
تاريخ التسجيل: July Jul 2007
الدولة: الإمارات - رأس الخيمة
المشاركات: 5,387
بإذن الله أبو عبد الرحمن سنمر على الأسئلة من خلال ترتيبها وأسبقيتها و نفعيتها بإذن الله وبعطيك العافية أبو عبد الرحمن هذا واجبنا
__________________

"لاعب باندو" سابقاً

مدرب في تطوير الذات
كوتش في إدارة الحياةو إدارة الأعمال و الرياضة والأسرة

صفحتي الشخصية على الفيس بوك من هنا
صفحتي على انستجرام من هنا

  #4  
قديم 26th March 2013, 01:04 PM
creative creative غير متواجد حالياً
لاعب نشيط
 
تاريخ التسجيل: January Jan 2013
المشاركات: 44
سلمت اناملك الذهبية .. وروحك الفتية..
شكرا لك استاذ سعيد
  #5  
قديم 5th April 2013, 01:33 PM
الصورة الرمزية المدرب سعيد الحبسي
المدرب سعيد الحبسي المدرب سعيد الحبسي غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
مشرف صالة فنيات الفنون القتالية الأخرى
مشرف الواحة الصحيّة
 
تاريخ التسجيل: July Jul 2007
الدولة: الإمارات - رأس الخيمة
المشاركات: 5,387
وأنت بالمثل صديقي العزيز شاكر لك هذا المرور الجميل
__________________

"لاعب باندو" سابقاً

مدرب في تطوير الذات
كوتش في إدارة الحياةو إدارة الأعمال و الرياضة والأسرة

صفحتي الشخصية على الفيس بوك من هنا
صفحتي على انستجرام من هنا

  #6  
قديم 6th April 2013, 09:55 AM
سعيد علي ناصر الشامسي سعيد علي ناصر الشامسي غير متواجد حالياً
مشرف صالة كاراتيه - دو شورين ريو سيبوكان والإساليب الاوكيناويه الاخرى
 
تاريخ التسجيل: December Dec 2010
الدولة: الامارات (العين)
المشاركات: 4,026
لقد تمت ترجمه اجوبة السنسي جمال مسيارا لكاراتيه العرب للاسئله التي قدمت له وقريبا ستوضع في المنتدى باللغتين العربيه والانكليزيه عن طريق الاستاذ سعيد الحبسي

واي شخص عنده اي سؤال للسنسي جمال مسيارا فاليتفضل مشكورا واسالوه اي سؤال تحبون ان تسالوه فيه وهو لن يقصر مع احد للاجابه عن استفساراتكم وسنقدمها له اما انا او الاستاذ سعيد الحبسي ليجيب على استفساراتكم

واعلمو جيدا الذي سيجيب عن اسئلتكم هو سنسي جمال مسيارا ولست انا من سيجيب عن استفساراتكم وسننقلها لكم بامانه تامه باللغتين العربيه والانكليزيه
بارك الله فيكم
__________________

Hanshi Zenpo Shimabukuro 10th Dan and International President Of
Okinawan Karate-Do Shorin Ryu Seibukan from Okinawa-Japan


www.seibukankarateuae.com
seibukan.info
للاشتراك في صفحة اوكيناواً كاراتيه دو شورين ريو سيبوكان UAE في الفيسبوك في هذا الرابط
www.facebook.com/groups/566793256730534
  #7  
قديم 8th April 2013, 01:27 AM
creative creative غير متواجد حالياً
لاعب نشيط
 
تاريخ التسجيل: January Jan 2013
المشاركات: 44
سنسي جمال من خلال مشوارك الطويل في الفنون القتالية حبذا لو أفدتنا عن طرق ضبط النفس أثناء القتال وعدم سيطرة الغضب على الافعال
السؤال الثاني :هل هناك طرق مبتكرة لتطوير يقظة العين وردة الفعل
وجزاكم الله خيرا استاذي وشمعتا هذا المنتدى سنسي سعيد الحبسي و سنسي سعيد الشامسي
على إتاحة هذه الفرصة مع مدرب قدير في الفنون القتالية
  #8  
قديم 8th April 2013, 03:39 AM
الصورة الرمزية wahnam
wahnam wahnam غير متواجد حالياً
مشرف صالة الكونغ فو
 
تاريخ التسجيل: December Dec 2008
الدولة: المملكة العربية السعودية_المنطقة الشرقية
المشاركات: 4,778
بارك الله فيكم أيها السعيدين
إستاذ سعيد الحبسي وسنسي سعيد الشامسي على ماتقدموه لنا من المعلوامات والفائدة.
وشكرا للسنسي جمال مسيارا

لا تحضرني أي أسئلة حاليا

تقبلوا تحياتي
__________________
Shaolin Warrior
Discover The Energy Within




Sifu Hussain
Shaolin Wahnam Instructor
Shaolin Cosmos Chi Kung & Shaolin Kung Fu
  #9  
قديم 9th April 2013, 04:44 AM
سعيد علي ناصر الشامسي سعيد علي ناصر الشامسي غير متواجد حالياً
مشرف صالة كاراتيه - دو شورين ريو سيبوكان والإساليب الاوكيناويه الاخرى
 
تاريخ التسجيل: December Dec 2010
الدولة: الامارات (العين)
المشاركات: 4,026
اشكركم كثيرا اساتذتي الكرام على كلامكم الطيب استاذ creative والسيفو حسين شكرا لكم

استاذ creative شكرا على الاسئله وسنقوم بنقل اسئلتك الى السنسي جمال مسيارا ليجيب عليها بعدما يكتمل عدد الاسئله الى خمسة اسئله او اكثر

واجوبة الخمسة اسئله الاولى في هذا الرابط
http://www.karate4arab.com/vb/showthread.php?t=33655
واتمنى من الجميع التفاعل معنا
بارك الله فيكم
__________________

Hanshi Zenpo Shimabukuro 10th Dan and International President Of
Okinawan Karate-Do Shorin Ryu Seibukan from Okinawa-Japan


www.seibukankarateuae.com
seibukan.info
للاشتراك في صفحة اوكيناواً كاراتيه دو شورين ريو سيبوكان UAE في الفيسبوك في هذا الرابط
www.facebook.com/groups/566793256730534
  #10  
قديم 9th April 2013, 12:16 PM
الصورة الرمزية المدرب سعيد الحبسي
المدرب سعيد الحبسي المدرب سعيد الحبسي غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
مشرف صالة فنيات الفنون القتالية الأخرى
مشرف الواحة الصحيّة
 
تاريخ التسجيل: July Jul 2007
الدولة: الإمارات - رأس الخيمة
المشاركات: 5,387
شاكر لكل الأعضاء ولكل من شرفنا بأسئلته الطيبة و لأشرح لكم طبيعة اختيار الأسئلة فهي بناء على الدور والأسبقية وكذلك موضوعية وتشابه الأسئلة فقد بدأنا حالياً بالكاتا و سنحاول تغطيتها بشكل عام ولا بأس في طرح أي سؤال لنطرحه للسنسي لكن سنراعي هذه الأمور دائماً بإذن الله

شكراً سنسي سعيد على إتاحة الفرصة مساعدتنا في لقاء شخص السنسي جمال مسيارا و نشكر السنسي على كرمه الرائع و نتمنى كل التوفيق لأعضاء كاراتيه العرب فهم المستفيد الاول بإذن الله تعالى

__________________

"لاعب باندو" سابقاً

مدرب في تطوير الذات
كوتش في إدارة الحياةو إدارة الأعمال و الرياضة والأسرة

صفحتي الشخصية على الفيس بوك من هنا
صفحتي على انستجرام من هنا

  #11  
قديم 28th May 2013, 02:56 AM
ابو عبد الرحمن ابو عبد الرحمن غير متواجد حالياً
لاعب مميز
 
تاريخ التسجيل: May May 2011
الدولة: السعودية.القصيم.
المشاركات: 197

مثل السنسي جمال لايفرط فيه الا من لم يعرف قدره.
وانا لن اسمع لصاحب المثل الذي يقول (لاصار صاحبك عسل لاتلحسه كله) لكني سأسمع لمن يقول لايتعلم العلم مستحي ولامستكبر

عفا الله عنكم اساتذتي لو تكرمتم بقبول اسألتي التالية:

س:هل صحيح ان الكاتا كانت في الاصل رقصات شعبيه وكانت تتخذ اشكال الحيوانات ؟

س:هل العنصر الجمالي يدخل في تركيب الكاتا وهل في الكاتا حركات جماليه؟

س:هناك من يقول ان الاعتناء بالجزء السفلي مقدم على الاعتناء بالجزء العلوي من الجسم في الكاتا والكيهون وانه هو المفتاح للاتقان والفاعليه؟

س:هناك تفاوت في اقوال بعض المدربين في تقديم السرعة على القوة او العكس للمبتدء ومحل النزاع في ان القوة تاتي مع السرعة فتقدم السرعة او ان السرعة تأتي مع التعود فتقدم القوة والتركيز.

بوركتم وبوركت جهودكم ودمتم بحفظ الله.
__________________
[justify] [/justify]
[justify][/justify][justify][/justify][justify]

(واتقوا الله ويعلمكم الله)
اللهم زدني بسطة في العلم والجسم
[/justify]
  #12  
قديم 28th May 2013, 12:33 PM
سعيد علي ناصر الشامسي سعيد علي ناصر الشامسي غير متواجد حالياً
مشرف صالة كاراتيه - دو شورين ريو سيبوكان والإساليب الاوكيناويه الاخرى
 
تاريخ التسجيل: December Dec 2010
الدولة: الامارات (العين)
المشاركات: 4,026
بامكانك السؤال قدر ما تشاء استاذ ابوعبدالرحمن والسنسي جمال مسيارا لن يقصر معك او مع غيرك للاجابه عن الاسئله مهما كانت واسئلتك جميله بالفعل ونحن ايضا نتعلم من هذه الاسئله
بارك الله فيك
__________________

Hanshi Zenpo Shimabukuro 10th Dan and International President Of
Okinawan Karate-Do Shorin Ryu Seibukan from Okinawa-Japan


www.seibukankarateuae.com
seibukan.info
للاشتراك في صفحة اوكيناواً كاراتيه دو شورين ريو سيبوكان UAE في الفيسبوك في هذا الرابط
www.facebook.com/groups/566793256730534
  #13  
قديم 24th August 2013, 03:16 AM
الصورة الرمزية المدرب سعيد الحبسي
المدرب سعيد الحبسي المدرب سعيد الحبسي غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
مشرف صالة فنيات الفنون القتالية الأخرى
مشرف الواحة الصحيّة
 
تاريخ التسجيل: July Jul 2007
الدولة: الإمارات - رأس الخيمة
المشاركات: 5,387
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبد الرحمن مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله
اساتذتنا الكرام المشرفين على الموقع...

مهما قلت فلن اوفيكم حقكم ولكن لاأملك الا الدعاء لكم...

اسأل الله ان يبارك في جهودكم ويجزيكم خير الجزاء وان لايحرمكم الاجر والثواب وان يقضي حوائجكم وييسر اموركم.

اما بخصوص السؤال:

س1/هانشي جمال من خبرتك لو اتاك اكثر من ممارس لفنون مختلفه كاراتيه و ايكيدو وجودو وجيوجتسو وكونغ فو..الخ وسألوك وصية واحدة يركزون عليها اثناء سيرهم في سبيل الوصول للمقاتل الحقيقي في غير الجانب الروحي بماذا كنت ستوصيهم؟

س2/احسن طريقة جربتها في التدرب على البونكاي لتطبيقه في القتال الواقعي؟

اوس.


جزاك الله خيرا كابتن سعيد ياأبا المفاجئآت فهي خير ماقيل في الشكر من العبارات
اسعدك الله في الدارين وفزت برضوان رب السماوات.
أولاً : أشكر جميع من شارك و أعلمكم أن هذه المادة ستكون مفاجئة قريبة لكل أعضاء وزوار كاراتيه العرب بإذن الله تعالى قريباً وحتى العام المقبل بإذن الله تعالى

أعتذر لعدم إكمال الموضوع كما وعدت لعدم توفر الأسئلة الكافية لذلك قررت بالاتفاق مع السنسي سعيد عمل أسئلة من قبلي لنتماشى مع سرعة واحتياجات الموضوع كم لانزال نتلقى أسئلتكم والتي ستصل للسنسي جمال كذلك بإذن الله تعالى

أخيراً سنعلن بعد انتهائنا من الفصل الأول من أسئلة السنسي جمال عن مفاجأة جميلة كما وعدناكم و نعد كل من يسألنا بوعد خاص سيكون للأسف مفاجأة حتى انتهائنا من الفصل الأول من هذا الموضوع الحصري

أسئلة العضو أبو عبد الرحمن

س1: وصية في غير الجانب الروحي توصينا بها كممارسي فنون القتال للوصول إلى حالة المقاتل الحقيقي؟


التدريب اليومي اشحن نفسك كل يوم لتقوم بما يجب عليك القيام به وتستمتع به

س2: ما هي أفضل طريقة للتدريب على البونكاي ليطبق في القتال الواقعي؟

التدريب مع شخص آخر دوماً للتأكد من حصول التقنية كما يجب وفهمها واستيعابها من خلال التكرار
__________________

"لاعب باندو" سابقاً

مدرب في تطوير الذات
كوتش في إدارة الحياةو إدارة الأعمال و الرياضة والأسرة

صفحتي الشخصية على الفيس بوك من هنا
صفحتي على انستجرام من هنا

  #14  
قديم 29th September 2013, 08:54 PM
ابو عبد الرحمن ابو عبد الرحمن غير متواجد حالياً
لاعب مميز
 
تاريخ التسجيل: May May 2011
الدولة: السعودية.القصيم.
المشاركات: 197
بارك الله فيكم وفي جهودكم وعدتكم اني سأثقلكم بالاسئلة وها انا اوفي بوعدي
طبعا لن اكون اكرم منكم وفاء بوعود الاجابه
هناك مسألة عويصه اختلف فيها بعض المدربين تحتاج بسط وتوضيح..
الا وهي مسألة كثرة التدريب على الهواء يعني بدون اهداف تضر بالمفاصل او لا اختلفت الاراء فيها بعضهم يقول:انها لاتضر والالم والضرر ناتج عن خطأ بطريقة التدريب فيجب ان حركة الجسم انسيابيه وكقطعة واحدة ويقفل المفاصل جيدا والاخر قال انه مضر بالمفاصل على المدى اذا اكثر منه ويجب ان يكون التدرب على اهداف وشكرا
__________________
[justify] [/justify]
[justify][/justify][justify][/justify][justify]

(واتقوا الله ويعلمكم الله)
اللهم زدني بسطة في العلم والجسم
[/justify]
  #15  
قديم 24th November 2013, 07:27 PM
الصورة الرمزية المدرب سعيد الحبسي
المدرب سعيد الحبسي المدرب سعيد الحبسي غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
مشرف صالة فنيات الفنون القتالية الأخرى
مشرف الواحة الصحيّة
 
تاريخ التسجيل: July Jul 2007
الدولة: الإمارات - رأس الخيمة
المشاركات: 5,387
[frame="3 80"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

نظراً لقلة الإقبال على الموضوع فقد تقرر عمل مجموعة من الأسئلة المحضرة من قبلي للسنسي جمال بالإضافة للأسئلة الموجودة هنا ونقلها للسنسي جمال مسيارا كمجموعة متكاملة وقد رحب السنسي جمال وأبدى كامل استعداده للمساعدة رغم علمنا بانشغالاته في ألمانيا وبالسيمينارات حول العالم

نشكره من هذا المنبر ونعتذر لباقي أعضائنا لعدم سير الأمور كما نشتهي ويشتهون

لازلنا نستقبل الأسئلة هنا و نرحب بها

جزاكم الله خيراً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/frame]
__________________

"لاعب باندو" سابقاً

مدرب في تطوير الذات
كوتش في إدارة الحياةو إدارة الأعمال و الرياضة والأسرة

صفحتي الشخصية على الفيس بوك من هنا
صفحتي على انستجرام من هنا


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
jamal measara, karate, seibukan, shorin ryu, جمال مسيارا, سيبوكان, شورين ريو, كاراتيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الإنتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفاجأة حصرية قريباً !! مقابلة مع السنسي جمال مسيارا و لاعب باندو يسأل المدرب سعيد الحبسي صالة الاخبار والاعلانات 24 8th December 2012 04:36 AM
حصرياً: مقابلة السنسي جمال مسيارا على كاراتيه العرب المدرب سعيد الحبسي صالة كاراتيه - دو شورين ريو سيبوكان والإساليب الاوكيناويه الاخرى 12 28th November 2012 07:21 PM
عرض لسنسي جمال مسيارا سعيد علي ناصر الشامسي صالة كاراتيه - دو شورين ريو سيبوكان والإساليب الاوكيناويه الاخرى 4 10th December 2011 02:37 PM

الساعة الآن 12:24 PM
| إبعث لنا برسالة | أخبر صديقك عنا  | الصفحة الرئيسية |
.:: جميع الحقوق محفوظة 1435هـ 2014 م - كاراتيه العرب ::.

.:: Developed & Maintained by : digital Film ::.
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Translate By Almuhajir